This YouTube video with autoplay

لقاء شركة مايكروسوفت السنوي " Microsoft Skype- a-Thon "

لقاء شركة مايكروسوفت السنوي " Microsoft Skype- a-Thon "

شارك طلاب القسم الدولي في مجمع الحصان التعليمي للبنين بالدمام  فى لقاء شركة مايكروسوفت السنوي " Microsoft Skype- a-Thon " يوم الأربعاء 14/11/2018 م

حيث تم التواصل مع إحدى المدارس العالمية في إستراليا لمدة ثلاثين دقيقة، وتبادل الطلاب المعلومات عن المدارس، وعن النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، والنشيد الوطني لدولة إستراليا، وعن طبيعة المواد الدراسية، والتكنولوجيا المستخدمة فى التعليم فى كلا المدرستين، ومكان كل دولة على الخارطة، والزي الرسمي للدولة.

وفي سياق متصل تم إجراء لقاء آخر مع رئيس شركة مايكروسوفت السعودية بالرياض الأستاذ ثامر الحربي، وقام الطلاب بالتعريف عن أنفسهم، وعن تاريخ مدارس الحصان، وأماكن توزعها في المملكة.

 وأوضح الأستاذ الحربي خلال اللقاء أهم وسائل التكنولوجيا الحديثة في شركة مايكروسوفت، وأهميتها بالنسبة للطلاب، وقام بالرد علي العديد من التساؤلات التى تم طرحها من خلال طلابنا، عن تكنولوجيا التعليم، وطبيعة العمل والفكر الداخلي لشركة مايكروسوفت، وأبدي سعادته باللقاء مع طلابنا، وأنهم هم قادة العلم والمستقبل للمملكة.

ويذكر أن اللقاء " Microsoft Skype- a-Thon" يُمكن الطلاب من دول مختلفة في العالم من التواصل فيما بينهم وتبادل الأفكار والمعلومات.