This YouTube video with autoplay

Education Forum (GESS 2019)

Education Forum (GESS 2019)

شاركت مجموعة الحصان للتعليم والتدريب القابضة في أعمال الإعداد والتنظيم لمشاركة وزارة التعليم في منتدى التعليم والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم ( GESS  ) والذي أقيم بمركز دبي التجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 26 – 28 فبراير 2019 م .

وأكد الأستاذ عبد الله الغامدي نائب الرئيس العام لمجموعة الحصان للتعليم والتدريب القابضة حرص مجموعة الحصان على المشاركة الفاعلة والمتميزة في المحافل العلمية المحلية والاقليمية والدولية، وقدم شكره لوزارة التعليم على هذه المشاركة.

وقال الغامدي : تمثلت مشاركتنا في نظام التعليم التكاملي "تيا" الذي يتميز بأنه متوافق مع التوجهات العالمية الحديثة في تقنيات التعليم من خلال استخدام الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز Augmented Reality))، وجعل التعليم أكثر متعة من خلال التعلم الاجتماعي، ويساهم النظام في تلبية حاجة المملكة للاستثمار في الاقتصاد المعرفي لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة في جودة التعليم.

وأضاف الغامدي : يشمل النظام مجالات إدارة المحتوى التعليمي، والتواصل الفعال بين أطراف العملية التعليمية، والتقييم والتحصيل الدراسي، والانضباط والسلوك، والتخطيط والتطوير، والإشراف، والإرشاد.